ليست اسعارليست اسعار و كتالوجات

لستة أسعار جويس برايم يونيو 2022

لستة أسعار جويس برايم يونيو 2022

 

GEWISS S.p.a. هي الشركة الأم لمجموعة جويس. لديها مكاتبها المسجلة في سيناتي سوتو (بيرغامو) ومنشآت الإنتاج في سيناتي سوتو (بيرغامو) وسيناتي سوبرا (بيرغامو) وكاسل سان جيوفاني (بياتشينزا). منذ أوائل عام 2000 ، كان مركزها اللوجستي / التكنولوجي الجديد عاملاً أيضًا ، ومقره في Calcinate (Bergamo) ، وهو موقع استراتيجي يمكن أن يخدم منطقة وسط أوروبا بأكملها ضمن دائرة نصف قطرها 1000 كيلومتر.
المقر الرئيسي

لستة أسعار جويس برايم يونيو 2022

GEWISS في العالم

خلال العقد الأخير من القرن العشرين ، تم افتتاح الشركات التابعة الإسبانية والألمانية واستحوذت على رواد الصناعة الأوروبيين NOWAPLAST و SCHUPA و MAVIL: كان هذا هو النواة الأصلية لمجموعة GEWISS.

الشركة الأم ، GEWISS Spa ، التي تأسست في 1970 ، لديها مكاتبها المسجلة في Cenate Sotto (Bergamo) ومنشآت الإنتاج في Cenate Sotto (Bergamo) ، Cenate Sopra (Bergamo) و Castel San Giovanni (Piacenza). منذ أوائل عام 2000 ، تم أيضًا تشغيل المركز اللوجستي / التكنولوجي الجديد للشركة ، ومقره في كالسينيت (بيرغامو) – وهو موقع استراتيجي يمكن أن يخدم منطقة وسط أوروبا بأكملها ضمن دائرة نصف قطرها 1000 كيلومتر. توجد مرافق إنتاج المجموعة في الخارج في ألمانيا وفرنسا والبرتغال.

gewissاليوم مجموعة GEWISS هي شركة عالمية رائدة ، توظف أكثر من 1500 شخص ، ولها مواقع صناعية وفروع مبيعات في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا والبرتغال وألمانيا والمملكة المتحدة والصين وسويسرا والمجر وتركيا ورومانيا وبلجيكا وبولندا ، مصر والصين وتشيلي والإمارات العربية المتحدة. لدى المجموعة أيضًا وكالات وموزعين في 100 دولة حول العالم.

[embeddoc url=”https://www.gahzly.com/wp-content/uploads/2022/06/لستة-أسعار-جويس-برايم-يونيو-2022_watermark-1.pdf” viewer=”google” cache=”off” text=”تحميل”]

الكهرباء و مصادر الطاقه

الكهرباء و مصادر الطاقه

يسعدنا زيارتكم صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نقوم بنشر عروض حصرية على موقعنا الالكتروني.

صفحتنا علي الفيسبوك هنا.

حسابنا على تويتر هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى